تعاون Magnati مع TerraPay لإحداث ثورة في المدفوعات عبر الحدود

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة, 10 نوفمبر / تشرين ثاني 2023 /PRNewswire/ — تعمل Magnati، شركة المدفوعات الرائدة في الشرق الأوسط، على تمكين التجار من خلال إضافة طريقة دفع جديدة إلى مجموعة منتجاتها بالتعاون مع TerraPay، شبكة المدفوعات العالمية الرائدة عبر الحدود، مع وصول موسع عبر أكثر من 7.5 مليار حساب مصرفي، وأكثر من 2.1 مليار من المحافظ المحمولة و29 ترخيصًا عالميًا وموافقات تنظيمية. يتيح هذا التكامل للعديد من الزوار والمقيمين الأفارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة الدفع بسهولة مقابل السلع والخدمات باستخدام محافظهم الرقمية المفضلة. وبمرور الوقت، ومع وجود أكثر من 50000 محطة دفع تقبل المحافظ التي تعمل بتقنية TerraPay في أفريقيا، ستقود Magnati الابتكار في صناعة المدفوعات.

TerraPay Logo

باعتبارها شريكًا عالميًا رائدًا للبنوك ومحافظ الهاتف المحمول ومشغلي تحويل الأموال والمؤسسات المالية، توفر TerraPay خبرة واسعة وشبكة قوية لهذا التعاون. إن دورهم كمجمع للمحافظ الرقمية والمحمولة الرائدة يجعل من الممكن لحاملي محفظة Telco من أفريقيا الاستمتاع بمدفوعات بسيطة وآمنة عبر الحدود في الإمارات العربية المتحدة في محطات الدفع الخاصة بـ Magnati.

إن عرض Magnati الجديد يميزها عن اللاعبين الآخرين في الصناعة، في سوق شديدة التنافسية. ومن خلال تمكين المحافظ من أفريقيا، من خلال شراكاتها الإستراتيجية مثل Airtel وM-PESA وMTN، في محطات الدفع الخاصة بها، تلبي Magnati الاحتياجات المتنوعة للعملاء والتجار على حدٍ سواء. ولا تعمل هذه الخطوة على تعزيز الراحة فحسب، بل تفتح أيضًا فرصًا جديدة للشركات للاستفادة من السياحة المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة من السوق الأفريقية.

قال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة Magnati: “بمرور الوقت، سيتم تمكين أكثر من 50000 محطة دفع تابعة لشركة Magnati لقبول المدفوعات باستخدام المحافظ الشهيرة من إفريقيا بالعملات المحلية. ويدل هذا التعاون المثير مع TerraPay على التزامنا بتوفير حلول دفع سلسة تلبي المتطلبات المتطورة لعملائنا، مع تعزيز العلاقات القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأفريقيا.”

وقال آني ساني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للأعمال في TerraPay: “نحن فخورون حقًا بالكشف عن تعاوننا مع Magnati، وهي مؤسسة مالية موثوقة للغاية في المنطقة. يرمز هذا التعاون إلى المزيج المثالي بين الابتكار التكنولوجي والالتزام المتبادل بجعل المدفوعات سهلة المنال ومريحة. ومن خلال خبرتنا في المنصات القابلة للتشغيل البيني وحلول الدفع عبر الهاتف المحمول المتطورة، نحن مصممون على تقديم حلول قبول رائدة لحاملي المحافظ الأفارقة، وتبسيط المدفوعات عبر الحدود وحركة الأموال بشكل لم يسبق له مثيل. تعمل TerraPay وMagnati معًا على إحداث ثورة في اتجاهات وتكنولوجيا الدفع، مع إعطاء الأولوية للشمول المالي والراحة للجميع.”

وفي الختام، فإن هذا التعاون الاستراتيجي بين Magnati وTerraPay يضع دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للمدفوعات عبر الحدود. ولا يؤدي هذا التعاون إلى تعزيز العلاقات بين أفريقيا والإمارات العربية المتحدة فحسب، بل يساهم أيضًا في وضع المنطقتين لتحقيق نمو متسارع في مشهد المدفوعات الرقمية. إن الراحة وإمكانية الوصول التي توفرها طريقة الدفع الجديدة هذه ستفيد بلا شك اللاعبين في الصناعة والجمهور والعملاء والتجار على حد سواء.

نبذة عن Magnati

Magnati هي شركة إقليمية رائدة في صناعة حلول الدفع التي تركز على الاستحواذ المباشر ومعالجة جهات الإصدار ومعالجة الاستحواذ.

توفر Magnati للعملاء الحكوميين والتجار والمؤسسات منصة مدفوعات ذكية، باستخدام تكنولوجيا الجيل التالي لتقديم تجارب محسنة وزيادة الكفاءة. العلامة التجارية Magnati مشحونة بالطاقة والإمكانات وهي مستعدة لتحويل المدفوعات إلى إمكانيات.

يقع المقر الرئيسي لشركة Magnati في أبو ظبي، وتوفر خبراتها وعلاقاتها منصة لـ Magnati لجذب الشركاء الدوليين، مع وضع معيار جديد للابتكار والتسليم في صناعة المدفوعات.

يرجى زيارة www.magnati.com لمزيد من المعلومات.

نبذة عن TerraPay

تعمل شركة TerraPay على تسهيل عمليات نقل الأموال وحركتها حول العالم، فهي توفر شبكة اتصالات موحدة لإجراء عمليات المدفوعات الإلكترونية العابرة للحدود، وهي عمليات يتم تنظيمها في 29 سوقًا عالميًا، وتتضمن هذه الشبكة أكثر من 120 دولة يتم فيها استقبال المدفوعات وأكثر من 210 دولة يتم منها إرسال المدفوعات، وما يقرب من 7.5 مليار حساب مصرفي، و2.1 مليار محفظة إلكترونية للهاتف المحمول. وتعمل TerraPay بجد لتحقق غايتها التي تتمثل في ربط عالم مالي بلا حدود، الأمر الذي يجعل عمليات نقل الأموال تتم بصورة فورية وموثوقة وشفافة في كل مكان في العالم. كما تهدف شركة TerraPay إلى توسيع حدود الشركات العالمية – بدءًا من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية وشركات تحويل الأموال مرورًا بشركات السفر والمنصات الاقتصادية وأسواق التجارة الإلكترونية – بالإضافة إلى تعزيز الشمول المالي حتى في الأسواق التي يصعب الوصول إليها. تأسست TerraPay في عام 2014، ويقع مقرها الرئيسي في لندن، ولديها مكاتب عالمية في بنغالور ودبي وميامي وبوغوتا ودار السلام وكمبالا ولاهاي وداكار وجوبورج ونيروبي وميلانو وسنغافورة، وهي في طور التوسع بسرعة، بعد أن تلقت تمويلًا من كبار المستثمرين، بما في ذلك مؤسسة التمويل الدولية (البنك الدولي)، وPrime Ventures، وPartech Africa، وVisa.

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارة www.terrapay.com 

للتواصل الإعلامي:

يوفيريا سامرين

juveria.n@terrapay.com 

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1222771/TerraPay_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Au0639u0627u0648u0646u002Du006Du0061u0067u006Eu0061u0074u0069u002Du0645u0639u002Du0074u0065u0072u0072u0061u0070u0061u0079u002Du0644u0625-301984804.html