وبو تطلق سلسلة فايندN 3 لتحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية حول العالم

  أوبو تكشف عن سلسلة فايند 3N التي طال انتظارها والتي تضم هاتفين متطورين

  يقدم الهاتفين تقنيات وميزات حديثة لا مثيل لها ضمن فئة الهواتف القابلة للطي، وتشمل الميزات ثلاث كاميرات احترافية، بما فيها كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل وعدسة Periscope تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابكسل بطول بؤري يعادل 70 ملم

  يتوفر هاتف فايند 3N بسعر 7,999 درهماً إماراتياً، وهاتف فايند 3N فليب القابل للطي بسعر3,999 درهماً إماراتياًر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2023 – أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكية، اليوم عن الإطلاق المرتقب لسلسلة فايند N3 في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتضمن هذه السلسلة جهازي فايند 3N وفايند 3N فليب القابلين للطي، اللذان سيقدمان تجارب استثنائية للمستخدمين من خلال إمكانات تصوير وتصميم متكاملة وتجربة استخدام لا مثيل لها، حيث سترتقي هذه السلسلة بتجربة استخدام الهواتف القابلة للطي، وتضع معايير جديدة لما يمكن أن يتوقعه المستخدمين من هواتفهم الذكية.

OPPO Find N3 Series Launch

وفي هذه المناسبة، قال تشي زوو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “قمنا بتصميم هاتفين استثنائيين، في إطار التزامنا بتعزيز الابتكار والتميز، لذلك يسعدنا اليوم أن نكشف النقاب عن مستقبل الأجهزة القابلة للطي لمستخدمينا في الإمارات العربية المتحدة. حيث يجمع هاتفي فايند N3 وفايند N3 فليب القابلين للطي بين الدقة والإبداع، ويجسدان تصميمًا رائعاً يمثل تحفة فنية تجمع بين السلاسة والابتكار وتقدم شاشات نابضة بالحياة، وإمكانات تصوير لا مثيل لها. وعلى الرغم من طبيعة هذه الهواتف القابلة للطي، إلا أننا قمنا بتصميم هذه الأجهزة بدقة بحيث لا يضطر مستخدمونا أبدًا إلى التنازل عن أي ميزات يفضلونها في الهواتف التقليدية. إن سلسلة فايند N3 ليست مجرد هواتف ذكية، بل هي تجسيد للإبداع والابتكار والتعبير عن الذات بلا حدود.”

أوبو فايند N3

يتميز هاتف فايند N3 بتصميمه المميز وهيكله النحيف وخفيف الوزن، حيث يبلغ سمك الهاتف 5.8 ملم عندما يكون مفتوحًا، بينما يبلغ سمكه عندما يكون مغلقًا 11.7 ملم، هذا ويبلغ وزن الهاتف 239 جرامًا فقط، وهو مصنوع من الجلد النباتي، ويعد أخف وزنًا من بعض الهواتف التقليدية الرائدة. وكما يعد الهاتف الجديد سهل الاستخدام، ويتميز بجوانبه المسطحة وزواياه ذات المنحنيات السلسة، وسهولة حمله في اليد لتجربة استخدام مريحة، ويتوفر الهاتف بلونين رائعين هما ذهبي بلون الشمس الذي يتميز بظهر زجاجي، واللون الأسود الكلاسيكي، المزين بالجلد النباتي من الخلف.

يعد هاتف فايند N3 أول هاتف قابل للطي مزود بنظام تصوير احترافي، ويتميز بشاشات أكثر وضوحًا وسطوعًا من باقي الأجهزة القابلة للطي. حيث يجمع الهاتف بين الكاميرا المتقدمة وتقنية البكسل المكدسة المبتكرة وتقنية Hasselblad إلى جانب نظام تشغيل ColorOS 13.2 المتطور، ليعزز تجربة الاستخدام ويضمن أداء متكامل كأداء الكمبيوتر الشخصي. هذا وكما يتميز هاتف فايند N3 بثلاثة مكبرات صوت قوية وبطارية كبيرة بسعة 4805 مللي أمبير في الساعة وتقنية الشحن السريع ™SUPERVOOC بقدرة 67 واط، مما يجعل هاتف فايند N3 الهاتف الأمثل لمحبي التكنولوجيا.

ثلاث كاميرات احترافية لتجربة تصوير لا مثيل لها

أحدثت أوبو نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي والتصوير الفوتوغرافي مع هاتف فايند N3، الذي يتميز بثلاث كاميرات احترافية تغطي الأطوال البؤرية 14 مم، و24 مم، و70 مم للعدسة ذات الإطار الكامل.

ويضم هاتف فايند N3 مستشعر سوني 48 LYTIA-T808 الرائد الخاص بالأجهزة القابلة للطي، والذي يستخدم مستشعر صور CMOS المكون من طبقتين ليتيح تلقي المزيد من الضوء، مما ويقلل من الضوضاء البصرية، ويضمن نطاق ديناميكي فائق، للالتقاط صور ومقاطع فيديو غنية بالتفاصيل.

تتميز الكاميرا فائقة الاتساع التي تأتي بدقة 48 ميجابكسل الموجودة في هاتف فايند N3 بمتانتها وتعدد استخداماتها. كما يعد حجم المستشعر الخاص بهاتف فايند N3 أكبر بنسبة 100% من الهواتف الأخرى القابلة للطي، بما يتيح للمستخدمين تصوير لقطات مقربة ومناظر طبيعية خلابة ولقطات جماعية بوضوح استثنائي.

ولتعزيز قدرات تكبير الصور، يضم الهاتف كاميرا Periscope تليفوتوغرافية فائقة الاستشعار بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.6، وذلك بما يضمن تجربة تصوير مثالية في ظروف الإضاءة المختلفة، ليلاً ونهارًا.

ويعد تصوير البورتريه أحد أهم ميزات هاتف فايند N3، حيث تأتي هذه الميزة معززة بوضعية البورتريه الخاصة بتقنية Hasselblad، إلى جانب استخدام كلا الهاتفين ضمن سلسلة فايند N3 لمحرك التصوير الحاسوبي من أوبو، الذي يضمن جودة فائقة ونطاق ديناميكي ممتاز للحصول على صور تضاهي الحقيقة.

أفضل شاشة قابلة للطي في عالم الهواتف الذكية

للحصول على تجربة مشاهدة رائعة، سواء كانت شاشة الهاتف مفتوحة أو مغلقة، توفر شاشتا هاتف فايند N3 الكبيرتان وسهلتا الاستخدام وضوحًا وسطوعًا لا مثيل لهما بين الأجهزة القابلة للطي، حيث تدعم الشاشة الداخلية والخارجية درجة سطوع لا مثيل لها قدرها 2800 شمعة معيارية، مما يضمن رؤية استثنائية حتى في ظروف الإضاءة الساطعة.  

واستكمالاً لنجاح سلسلتي فايند N وN2، يأتي فايند N3 بشاشات أطول، حيث يبلغ مقاس الشاشة الخارجية 6.3 بوصة، ويبلغ قياس شاشته عندما تكون مفتوحة 7.8 بوصة. وعند طيه، يعمل هاتف فايند N3 كهاتف ذكي تقليدي، فيما يصبح جهازًا لوحيًا غامرًا عندما يكون مفتوحًا.

تتميز كلتا شاشتي سلسلة فايند N3 بما يزيد عن 425 بكسل لكل بوصة، مما يضمن مستوى عالٍ من الوضوح. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الهاتف درجة تعتيم بمعدل 1440 هرتز لاستخدام مريح حتى خلال فترات الاستخدام الطويلة. تتيح تقنية العرض LTPO معدل تحديث ديناميكي سلس يبلغ 1-120 هرتز، مما يضمن سهولة التصفح وتجربة لعب ممتعة، كما يضم طبقة ذاتية الإصلاح تقلل من الاحتكاكات، مما يجعل الشاشة تظهر كأنها بلا أية طية لتجربة مشاهدة لا مثيل لها.

مفصل انسيابي صُمم ليدوم طويلاً

يقع الجيل الثالث من المفصل المرن من أوبو في قلب التصميم النحيف وخفيف الوزن لهاتف فايند N3. وعلى الرغم من كون هذا المفصل أصغر مما سبقه، إلا أنه أكثر متانة. وقد حصل الهاتف على تصنيف مقاومة الماء IPX4 وكما خضع هاتف فايند N3 الجديد لاختبارات مستقلة عدة من قبل شركة TÜV Rheinland المتخصصة، وحصل على شهادة موثوقية تؤكد على إمكانية طي الهاتف 100,000 طية في درجة حرارة شديدة تصل إلى 50 درجة مئوية ودرجة حرارة شديدة البرودة تصل إلى 20 درجة تحت الصفر، مما يؤكد على متانة وموثوقية الهاتف في الظروف الجوية القاسية.

هاتف متكامل يضمن إنتاجية عالية تضاهي إمكانات الكمبيوتر الشخصي

يعمل هاتف فايند N3 بنظام تشغيل أندرويد ColorOS 13.2، وسيتلقى ما مجموعه أربع سنوات من تحديثات نظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية. ويأتي ذلك في إطار التزام أوبو بتقديم تجربة استخدام متكاملة تدوم طويلاً بفضل متانة الجهاز وتحديثات البرامج.

فما يضمن شريط المهام الرئيسي Global TaskBar، الذي يضم مكتبة التطبيقات والملفات، الوصول السريع إلى الملفات والتطبيقات. فيما تدعم خاصية “الرؤية بلا حدود” Boundless View المبتكرة من أوبو استخدم ثلاث تطبيقات، حيث يمكن للمستخدمين العمل بسهولة عبر ثلاث تطبيقات، وعرض تطبيقين اثنين جنبًا إلى جنب وتطبيق ثالث يمكن الوصول إليه بنقرة بسيطة تجعله يظهر على الشاشة.

تأتي خاصية” الرؤية بلا حدود” Boundless View بمقاس 15 بوصة وتتيح عرض جميع التطبيقات الثلاثة في أسلوب يشبه الكمبيوتر اللوحي ذو مقاس 7.8 بوصة، مما يمكن المستخدمين من التركيز على تطبيق واحد والعمل على مهام أخرى والتنقل بسلاسة بين التطبيقات الثلاثة.

راحة في الاستخدام وأداء مذهل

يضمن هاتف فايند N3 أعلى درجات الأمان، بفضل تقنية الاتصال بالصوت المعزز، التي تمنع أي شخص قريب من الاستماع إلى المحادثات الهاتفية الخاصة، إلى جانب رقاقة الأمان المخصصة لحماية الملفات ضمن الهاتف.

يأتي هاتف فايند N3 مدعومًا بالجيل الثاني من منصة الهواتف المحمولة Qualcomm Snapdragon 8 والتي تسهم في تحسن الأداء بنسبة 35% وزيادة في الكفاءة الإجمالية بنسبة 40% مقارنة بشرائح الجيل السابق. وبفضل قدرات تخزين UFS 4.0 التي تأتي بسعة 512 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X التي تأتي بسعة 16 جيجابايت، ليكون هاتف فايند N3 الجهاز الأمثل للعب والقيام بمهام متعددة. فيما يستطيع الهاتف الجديد أيضاً التعامل مع أكثر من 40 تطبيقًا تعمل في نفس الوقت في الخلفية، بفضل محرك الحوسبة الديناميكية من أوبو.

يضمن هاتف فايند N3 المجهز ببطارية كبيرة بسعة 4805 مللي أمبير في الساعة استخدام يستمر طوال اليوم، إلى جانب تقنية الشحن السريع SUPERVOOC™ بقدرة 67 واط التي تضمن شحن 80% خلال 30 دقيقة، و100% خلال 42 دقيقة فقط.

فايند N3 فليب القابل للطي

يقدم هاتف فايند N3 فليب القابل للطي ميزات استثنائية، ويضع معايير جديدة للهواتف القابلة للطي، حيث يعد أول هاتف قابل للطي بكاميرا ثلاثية، ويتميز بنظام كاميرا تليفوتوغرافية رائع يشمل كاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل فائقة الاتساع، وكاميرا تقريب بدقة 32 ميجابكسل، ويشمل هذا النظام المبتكر على عدسة تليفوتوغرافية، وذلك لأول مرة ضمن فئة الهواتف القابلة للطي.

بالإضافة إلى قدرات الكاميرا الرائعة، حرصت أوبو على تطوير شاشة الغطاء للهاتف لدعم كافة التطبيقات حتى يضمن أفضل تجربة للمستخدمين. فيما تضمن تقنية المفصل المرن المبتكرة من أوبو طية سلسلة وغير عميقة بلا أية فجوات، لتصميم مثالي وهيكل سلس ومتين.

كما يأتي هاتف فايند N3 فليب القابل للطي مدعماً بمعالج MediaTek Dimensity 9200 الرائد، الذي يضمن سرعة وموثوقية استثنائية، حيث يتميز المعالج بأكبر وأسمك طبقة جرافيت في أي هاتف قابل للطي، مما يضمن تبديد الحرارة بكفاءة للحفاظ على أداء مثالي. ويوفر الهاتف استخدامًا مريحًا طوال اليوم ويضمن عمليات إعادة شحن سريعة ومريحة، بفضل سعة البطارية الكبيرة البالغة 4300 مللي أمبير في الساعة وتقنية الشحن السريعSUPERVOOC™ المتطورة بقدرة 44 واط.

لا شك بأن هاتف فايند N3 فليب القابل للطي يجمع بين التصميم المتميز والأداء الرائد والبرامج سهلة الاستخدام بفضل ميزاته المتنوعة ونظام تشغيل ColorOS 13.2 المتطور، ليرتقي بمعايير الهواتف القابلة للطي في السوق.

خدمة مميزة من أوبو: ترتقي بخدمة العملاء إلى آفاق جديدة

تؤمن أوبو بأهمية بناء علاقات وثيقة مع المستخدمين وتوفير خدمة عملاء ورعاية استثنائية لعملائها الحاليين والمستقبليين. وينعكس هذا الالتزام في المزايا الحصرية المقدمة من خلال خدمة OPPO Premium، المصممة لتوفير دعم مثالي لمستخدمي سلسلة فايند N3.

يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة الضمان الشاملة لمدة عامين، وفقاً للشروط والأحكام المحلية، والتي تشمل أيضاً حماية الشاشة لمدة 12 شهرًا وتتيح استبدال الشاشة مجانًا لمرة واحدة في حالة حدوث تلف عرضي خلال السنة الأولى.

فيما يمكن للمستخدمين الذين يواجهون مشكلات تتعلق بالهاتف خلال عام واحد من الشراء الاستفادة من خدمة Courier Send In Service، حيث ستقوم أوبو باستلام الهاتف من المستخدم وإصلاحه. وخلال السنة الثانية، يمكن للمستخدمين استبدال البطارية مجانًا وتغيير غطاء حماية الشاشة مرتين سنوياً مجاناً.

لا تقتصر تجربة استخدام أوبو على التكنولوجيا المتطورة فحسب، بل تضمن أيضاً أفضل مستوى من الحماية والدعم طوال الوقت.

الأسعار وتوافر السلسلة في الأسواق

تتوفر سلسلة فايند N3 المرتقبة من أوبو للطلب المسبق بدءًا من 17 نوفمبر عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة. فيما ستبدأ المبيعات الرسمية في 23 نوفمبر، حيث يبلغ سعر هاتف فايند 3N 7,999 درهماً إماراتياً، في حين يبلغ سعر هاتف فايند 3N  فليب القابل للطي 3,999 درهماً إماراتياً.

 

وسيحصل العملاء الذين يطلبون الهاتفين مسبقاً على عرض حصري، حيث سيحصل العملاء الذين يطلبون فايند N3 مسبقاً على جهاز أوبو آير اللوحي وسماعات أوبو إنكو آير 3 باللون الأخضر، وغطاء هاتف إضافي من أوبو، إلى جانب ضمان شامل لمدة عامين، وسنة واحدة من الضمان لحماية الشاشة والبطارية – وهي إضافات تبلغ قيمتها 2,999 درهماً.

 

بينما سيحصل العملاء الذين يطلبون هاتف فايند N3 فليب القابل للطي على سماعات أوبو إنكو آير 3 باللون الأرجواني، وغطاء هاتف إضافي من أوبو، ونفس الضمان الشامل لمدة عامين، وسنة واحدة من الضمان لحماية الشاشة والبطارية – وهي إضافات تبلغ قيمتها 1,599 درهم.

تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها ” سمايلي فيس” (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.

وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديدًا، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقًا من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلًا عن الحملات الخيرية.

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/2279973/OPPO_Find_N3_Series.jpg
Logo: https://mma.prnewswire.com/media/2149037/4411449/OPPO_Logo.jpg

 

OPPO_Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0623u0648u0628u0648u002Du062Au0637u0644u0642u002Du0633u0644u0633u0644u0629u002Du0641u0627u064Au0646u062Fu006Eu002Du0033u002Du0644u062Au062D-301991840.html