Translucia تنضم إلى مختبر الوسائط في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لاستكشاف تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة لتحقيق السلامة

بانكوك، 16 نوفمبر 2023 /PRNewswire/ — انضمت شركة Translucia إلى مختبر الوسائط في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا كعضو في مشروعConsortium Lab، لاستكشاف تقنيات جديدة للذكاء الاصطناعي ممتد الواقع بهدف إنشاء ذكاء اصطناعي يعزز السعادة المستدامة والتفاعلات بين الطبيعة البشرية في العوالم الافتراضية والمادية.

Dr. Jwanwat Ahriyavraromp, CEO of T&B Media Global (Thailand) and founder of Translucia (center), Mr Phantabat Santimakorn, Translucia Chief Business Development Officer (left), and Mr Parut Penpayap, CEO of MQDC Idyllias (right)

ويتم تطوير Translucia، وهي بمثابة محرك عالمي افتراضي متطور جديد مدعوم بالذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل والتقنيات الغامرة من قِبل T&B Media Global و MQDC. حيث تهدف الشركة إلى خلق عالم افتراضي مع نظام بيئي متطور بالكامل لتقديم الخدمة والاندماج مع المنصات الأخرى لإنشاء تجربة Web 3 مترابطة. ولتحقيق هذا الهدف، انضمت الشركة إلى مختبر الوسائط في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا للبحث عن أنواع جديدة من منصات الذكاء الاصطناعي والخدمات والتطبيقات.

وكجزء من التعاون، دخلت Translucia في شراكة مع شركة MQDC Idyllias–التي تخلق عوالم افتراضية وتكامل تقني قائم على العقارات–لاستكشاف إمكانيات جديدة لمنصات العالم الافتراضي.

قال الدكتور جوانوات أهريافرومب، الرئيس التنفيذي لشركةT&B Media Global (تايلاند) ومؤسس Translucia: “إن هذا التعاون يجمع المواهب المتميزة لمختبر أبحاث أكاديمي عالمي المستوى مع التزام فِرَق Translucia و MQDC Idyllias، لاستكشاف طرق يمكن أن يُحَفِز بها العالم الافتراضي خلق مجتمعًا أخلاقيًا صديقًا للبيئة ويقود التنمية الاقتصادية. وأضاف الدكتور جوانوات، إنه يمكن أن تساعد المعرفة والتقنيات والرؤى البحثية من الجهود المشتركة لمختبر الوسائط في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وشركة Translucia و MQDC Idyllias في الابتكار والاستدامة (التكنولوجيا المبتكرة والمستدامة) والتي يمكن على أساسها تطوير عوالم افتراضية جديدة في المستقبل،”.

على عكس المشاريع الافتراضية الأخرى، قال السيد فانتابات سانتيماكورن، كبير مسؤولي تطوير الأعمال في Translucia، “يتم تطوير Translucia كعالم لا متناهي من العوالم الافتراضية المترابطة. وقال أيضًا، لذلك نحن نقدر بشدة فرصة التعاون مع مركز أبحاث متقدم مثل مختبر الوسائط الذي يتمتع بالخبرة متعددة التخصصات والتجربة، مما يجعله يمتد عبر العديد من المجالات،”.

وتابع سانتيماكورن “إن التعاون مع مراكز التكنولوجيا ذات المستوى العالمي مثل مختبر الوسائط في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هو المفتاح لاستكشاف تلك القدرات،”. “وفي البداية، سنتطلع إلى البحث بشكل مشترك عن مجموعة تقنيات لدعم التواصل بين مختلف الأحياء الحضرية، بالإضافة إلى استكشاف سلسلة من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وسيكون هذا أمرًا أساسيًا في يوم من الأيام لتطوير نظام بيئي يدعم خلق عالم من السعادة وهو عالم تفاعلي وبيئي ومستدام. بالإضافة إلى ذلك، سنتعاون أيضًا مع MQDC Idyllias، ويمكن بالمثل استكشاف العوالم الافتراضية التي يتم تطويرها كمنصة للتعاون في مجال البحوث.

وقال السيد باروت بينباياب الرئيس التنفيذي لـ MQDC Idyllias المُطَوِّر العقاري الرائد لـ MQDC، وهي الشركة التي تقود مشروع العالم الافتراضي، وأيضًا الشريك الأول لشركة Translucia: “في البداية، سنستكشف بشكل مشترك تقنية وحلول الذكاء الاصطناعي لتبني فكرة الاستدامة والحياة الصحية تحت شعار ‘تحقيق كل السلامة’. فنحن نأمل في إطلاق العنان للقدرات التي تؤثر بشكل إيجابي على سلامة الجميع من خلال التفاعلات بين الإنسان والطبيعة ودعمها عقليًا وماديًا بتقنيات جديدة تربط التجارب عبر العالمين الحقيقي والافتراضي بسلاسة. وبينما تطور Translucia تعاونها الأكاديمي مع مختبر الوسائط، سنستكشف أيضًا الحالات التي يمكننا فيها إن نستفيد من هذه التقنيات الجديدة لتعزيز تجارب ‘تحقيق كل السلامة’ في Forestias، وهو مشروع MQDC المبني على فكرة تعدد المجالات. حيث تهدف هذه المبادرة إلى سد الفجوة بين مشروع Forestias المادي وتمثيله الافتراضي. إن هدفنا يكمن في تطوير هذا البحث المتميز في المستقبل.” وكان هذا ما أضافه السيد بينباياب.

كما أوضحت البروفيسورة باتي مايس أستاذة مختبر الوسائط لفنون الوسائط والعلوم، “إن مختبر الوسائط في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا يشارك في الاهتمام بتحسين نوعية حياة الناس وسلامتهم في تحقيق علاقة وثيقة مع الطبيعة، والعيش في وئام معها. وأضافت، لذلك نتطلع إلى التعاون مع Translucia لاستكشاف طرق جديدة تُمكِّن التقنيات مثل شبكات الاستشعار والذكاء الاصطناعي والتجارب التفاعلية أن تتيح خلق تلك العلاقة المفيدة للطرفين.”

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2275979/image0__1.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0074u0072u0061u006Eu0073u006Cu0075u0063u0069u0061u002Du062Au0646u0636u0645u002Du0625u0644u0649u002Du0645u062Eu062Au0628u0631u002Du0627u0644-301990109.html